Page 16 - PARENTS' HANDBOOK
P. 16
Books that go home. الكتب التي تذهب إلى المنزل
Due to proven medical research and for the student's well- سيتم تطبيق ما يلي، نظ ًرا للأبحاث الطبية المؤكدة ولصالح الطالب
being, the following will apply regarding books. :فيما يتعلق بالكتب
1. KG I- KG III: Each book remains at school until the book من روضة أولى إلى تمهيدي.1
is completed. .يبقى كل كتاب في المدرسة حتى يتم الانتهاء منه
2. Grade 1 and 2: . الصف الأول والثاني.2
All books may remain at school. They will be sent home one ويتم إرسالهم إلى المنزل قبل.قد تبقى جميع الكتب في المدرسة
week prior to the exams. However, when necessary, the يقرر، عند الضرورة، ومع ذلك.أسبوع واحد من الامتحانات
teachers decide which books to send, depending on the اعتمادًا على المتطلبات الأكاديمية، المعلمون اي الكتب ترسل
academic requirements and the child’s needs. Parent/guardian يجب على الآباء الذين يرغبون في إرسال كتب.واحتياجات الطفل
wishing to have their children’s books sent home at any time
must request it in writing. .أبناؤهم إلى المنزل في أي وقت أن يطلبوها كتابة
PARENTS RESPONSIBILITIES: :مسؤوليات أولياء الأمور
فعندما نعمل معًا فإننا.نحن نؤمن بأولياء الأمور كشركاء في التعليم
We believe in parent/guardian as partners in education. When
we work together, we make a strong team, to improve فيما يلي بعض النصائح.نشكل فريقًا قويًا لتحسين تعلم الطلبة
students’ learning. Here are some homework tips and other المتعلقة بالواجبات المنزلية ونصائح عامة أخرى للآباء والأمهات
general tips for parent/guardian to help the school and their
children do a better job: :لمساعدة المدرسة وأطفالهم على القيام بعمل أفضل
- See that your child attends school regularly and arrives تأكد من أن طفلك يذهب إلى المدرسة بانتظام ويصل في-
punctually .الموعد المحدد
- Be involved and attend parent-teacher meetings to follow شارك واحضر اجتماعات الآباء والمعلمين لمتابعة أداء-
up on your child’s performance. .طفلك
- Support the school’s discipline policy . ادعم سياسة الانضباط بالمدرسة-
- Show an interest in your child’s homework assignments. كن إيجابيا. أظهر اهتما ًما بمهام الواجبات المنزلية لطفلك-
Be positive about homework. -بشأن الواجبات المنزلية
- ساعد طفلك في إدارة الوقت-
- Help your child with time management. - ضع خطة يومية محددة لأداء الواجبات المنزلية-
، قدم التوجيه وليس الإجابات، عندما يطلب طفلك المساعدة-
- Establish a set daily plan for doing homework. .دع طفلك يطور إحسا ًسا بالمسؤولية والاعتماد على الذات
امدح طفلك لإتمامه واجباته المدرسية بنجاح لبناء احترامه-
- When your child asks for help, provide guidance and not
answers. Let your child develop a sense of responsibility .لذاته
and self-dependability.
المعلم-إجتماع ولي الأمر
- Praise your child for successfully completing homework
to build his/her self-esteem. تعقد، امتثا ًلا لإيماننا بأن أولياء الأمور شركاء في تعلم أطفالهم
المدرسة اجتماعات بين الآباء والمعلمين وتشجع التواصل الأبوي
PARENT-TEACHER MEETING
تُعقد اجتماعات الآباء والمعلمين في بداية.المستمر مع المدرسة
In compliance with our belief in parent/guardian as partners in العام الدراسي ومرة واحدة خلال كل فصل دراسي لمناقشة أداء
their children’s learning, the school holds parent-teacher يتم تشجيع الآباء على تحديد المواعيد، علاوة على ذلك.الطلبة
meetings and encourages continuous parental contact with the
school. Parent-teacher meetings are held at the beginning of يمكن ترتيب هذه المواعيد عن.للقاء الموظفين عند الضرورة
the school year and once during each trimester to discuss .طريق موظف استقبال المدرسة
students’ performance. Furthermore, parent/guardian are
encouraged to schedule appointments to meet staff members
whenever necessary. These appointments can be arranged via
the school’s receptionist.
PRINTED COPIES ARE NOT CONTROLLED © AL-HUSSAN GROUP: QMS DEPT HOLDS MASTER COPY ISSUE DATE: 28 MARCH 2022
AH-AD-HB-001 REV. 17 PARENTS’ HANDBOOK
Page 16 of 31
Due to proven medical research and for the student's well- سيتم تطبيق ما يلي، نظ ًرا للأبحاث الطبية المؤكدة ولصالح الطالب
being, the following will apply regarding books. :فيما يتعلق بالكتب
1. KG I- KG III: Each book remains at school until the book من روضة أولى إلى تمهيدي.1
is completed. .يبقى كل كتاب في المدرسة حتى يتم الانتهاء منه
2. Grade 1 and 2: . الصف الأول والثاني.2
All books may remain at school. They will be sent home one ويتم إرسالهم إلى المنزل قبل.قد تبقى جميع الكتب في المدرسة
week prior to the exams. However, when necessary, the يقرر، عند الضرورة، ومع ذلك.أسبوع واحد من الامتحانات
teachers decide which books to send, depending on the اعتمادًا على المتطلبات الأكاديمية، المعلمون اي الكتب ترسل
academic requirements and the child’s needs. Parent/guardian يجب على الآباء الذين يرغبون في إرسال كتب.واحتياجات الطفل
wishing to have their children’s books sent home at any time
must request it in writing. .أبناؤهم إلى المنزل في أي وقت أن يطلبوها كتابة
PARENTS RESPONSIBILITIES: :مسؤوليات أولياء الأمور
فعندما نعمل معًا فإننا.نحن نؤمن بأولياء الأمور كشركاء في التعليم
We believe in parent/guardian as partners in education. When
we work together, we make a strong team, to improve فيما يلي بعض النصائح.نشكل فريقًا قويًا لتحسين تعلم الطلبة
students’ learning. Here are some homework tips and other المتعلقة بالواجبات المنزلية ونصائح عامة أخرى للآباء والأمهات
general tips for parent/guardian to help the school and their
children do a better job: :لمساعدة المدرسة وأطفالهم على القيام بعمل أفضل
- See that your child attends school regularly and arrives تأكد من أن طفلك يذهب إلى المدرسة بانتظام ويصل في-
punctually .الموعد المحدد
- Be involved and attend parent-teacher meetings to follow شارك واحضر اجتماعات الآباء والمعلمين لمتابعة أداء-
up on your child’s performance. .طفلك
- Support the school’s discipline policy . ادعم سياسة الانضباط بالمدرسة-
- Show an interest in your child’s homework assignments. كن إيجابيا. أظهر اهتما ًما بمهام الواجبات المنزلية لطفلك-
Be positive about homework. -بشأن الواجبات المنزلية
- ساعد طفلك في إدارة الوقت-
- Help your child with time management. - ضع خطة يومية محددة لأداء الواجبات المنزلية-
، قدم التوجيه وليس الإجابات، عندما يطلب طفلك المساعدة-
- Establish a set daily plan for doing homework. .دع طفلك يطور إحسا ًسا بالمسؤولية والاعتماد على الذات
امدح طفلك لإتمامه واجباته المدرسية بنجاح لبناء احترامه-
- When your child asks for help, provide guidance and not
answers. Let your child develop a sense of responsibility .لذاته
and self-dependability.
المعلم-إجتماع ولي الأمر
- Praise your child for successfully completing homework
to build his/her self-esteem. تعقد، امتثا ًلا لإيماننا بأن أولياء الأمور شركاء في تعلم أطفالهم
المدرسة اجتماعات بين الآباء والمعلمين وتشجع التواصل الأبوي
PARENT-TEACHER MEETING
تُعقد اجتماعات الآباء والمعلمين في بداية.المستمر مع المدرسة
In compliance with our belief in parent/guardian as partners in العام الدراسي ومرة واحدة خلال كل فصل دراسي لمناقشة أداء
their children’s learning, the school holds parent-teacher يتم تشجيع الآباء على تحديد المواعيد، علاوة على ذلك.الطلبة
meetings and encourages continuous parental contact with the
school. Parent-teacher meetings are held at the beginning of يمكن ترتيب هذه المواعيد عن.للقاء الموظفين عند الضرورة
the school year and once during each trimester to discuss .طريق موظف استقبال المدرسة
students’ performance. Furthermore, parent/guardian are
encouraged to schedule appointments to meet staff members
whenever necessary. These appointments can be arranged via
the school’s receptionist.
PRINTED COPIES ARE NOT CONTROLLED © AL-HUSSAN GROUP: QMS DEPT HOLDS MASTER COPY ISSUE DATE: 28 MARCH 2022
AH-AD-HB-001 REV. 17 PARENTS’ HANDBOOK
Page 16 of 31