Page 16 - PARENTS' HANDBOOK
P. 16
Books that go home. ‫الكتب التي تذهب إلى المنزل‬

Due to proven medical research and for the student's well- ‫ سيتم تطبيق ما يلي‬، ‫نظ ًرا للأبحاث الطبية المؤكدة ولصالح الطالب‬
being, the following will apply regarding books. :‫فيما يتعلق بالكتب‬

1. KG I- KG III: Each book remains at school until the book ‫ من روضة أولى إلى تمهيدي‬.1
is completed. .‫يبقى كل كتاب في المدرسة حتى يتم الانتهاء منه‬

2. Grade 1 and 2: .‫ الصف الأول والثاني‬.2
All books may remain at school. They will be sent home one ‫ ويتم إرسالهم إلى المنزل قبل‬.‫قد تبقى جميع الكتب في المدرسة‬
week prior to the exams. However, when necessary, the ‫ يقرر‬، ‫ عند الضرورة‬، ‫ ومع ذلك‬.‫أسبوع واحد من الامتحانات‬
teachers decide which books to send, depending on the ‫ اعتمادًا على المتطلبات الأكاديمية‬، ‫المعلمون اي الكتب ترسل‬
academic requirements and the child’s needs. Parent/guardian ‫ يجب على الآباء الذين يرغبون في إرسال كتب‬.‫واحتياجات الطفل‬
wishing to have their children’s books sent home at any time
must request it in writing. .‫أبناؤهم إلى المنزل في أي وقت أن يطلبوها كتابة‬

PARENTS RESPONSIBILITIES: :‫مسؤوليات أولياء الأمور‬
‫ فعندما نعمل معًا فإننا‬.‫نحن نؤمن بأولياء الأمور كشركاء في التعليم‬
We believe in parent/guardian as partners in education. When
we work together, we make a strong team, to improve ‫ فيما يلي بعض النصائح‬.‫نشكل فريقًا قويًا لتحسين تعلم الطلبة‬
students’ learning. Here are some homework tips and other ‫المتعلقة بالواجبات المنزلية ونصائح عامة أخرى للآباء والأمهات‬
general tips for parent/guardian to help the school and their
children do a better job: :‫لمساعدة المدرسة وأطفالهم على القيام بعمل أفضل‬

- See that your child attends school regularly and arrives ‫ تأكد من أن طفلك يذهب إلى المدرسة بانتظام ويصل في‬-
punctually .‫الموعد المحدد‬

- Be involved and attend parent-teacher meetings to follow ‫ شارك واحضر اجتماعات الآباء والمعلمين لمتابعة أداء‬-
up on your child’s performance. .‫طفلك‬

- Support the school’s discipline policy .‫ ادعم سياسة الانضباط بالمدرسة‬-
- Show an interest in your child’s homework assignments. ‫ كن إيجابيا‬.‫ أظهر اهتما ًما بمهام الواجبات المنزلية لطفلك‬-

Be positive about homework. -‫بشأن الواجبات المنزلية‬
- ‫ ساعد طفلك في إدارة الوقت‬-
- Help your child with time management. -‫ ضع خطة يومية محددة لأداء الواجبات المنزلية‬-
،‫ قدم التوجيه وليس الإجابات‬، ‫ عندما يطلب طفلك المساعدة‬-
- Establish a set daily plan for doing homework. .‫دع طفلك يطور إحسا ًسا بالمسؤولية والاعتماد على الذات‬
‫ امدح طفلك لإتمامه واجباته المدرسية بنجاح لبناء احترامه‬-
- When your child asks for help, provide guidance and not
answers. Let your child develop a sense of responsibility .‫لذاته‬
and self-dependability.
‫المعلم‬-‫إجتماع ولي الأمر‬
- Praise your child for successfully completing homework
to build his/her self-esteem. ‫ تعقد‬، ‫امتثا ًلا لإيماننا بأن أولياء الأمور شركاء في تعلم أطفالهم‬
‫المدرسة اجتماعات بين الآباء والمعلمين وتشجع التواصل الأبوي‬
PARENT-TEACHER MEETING
‫ تُعقد اجتماعات الآباء والمعلمين في بداية‬.‫المستمر مع المدرسة‬
In compliance with our belief in parent/guardian as partners in ‫العام الدراسي ومرة واحدة خلال كل فصل دراسي لمناقشة أداء‬
their children’s learning, the school holds parent-teacher ‫ يتم تشجيع الآباء على تحديد المواعيد‬، ‫ علاوة على ذلك‬.‫الطلبة‬
meetings and encourages continuous parental contact with the
school. Parent-teacher meetings are held at the beginning of ‫ يمكن ترتيب هذه المواعيد عن‬.‫للقاء الموظفين عند الضرورة‬
the school year and once during each trimester to discuss .‫طريق موظف استقبال المدرسة‬
students’ performance. Furthermore, parent/guardian are
encouraged to schedule appointments to meet staff members
whenever necessary. These appointments can be arranged via
the school’s receptionist.

PRINTED COPIES ARE NOT CONTROLLED © AL-HUSSAN GROUP: QMS DEPT HOLDS MASTER COPY ISSUE DATE: 28 MARCH 2022
AH-AD-HB-001 REV. 17 PARENTS’ HANDBOOK
Page 16 of 31
   11   12   13   14   15   16   17   18   19   20   21