أسبوع موهبة

لأن لدينا جيل مبدع يستحق الريادة ولأن أهدافنا عظيمة ؛ سنحلّق عاليًا ونصل عنان السماء بقدراتنا ومواهبنا.

شاركت مدارس الحصان العالمية في الخبر في أسبوع الموهبة والذي يتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة والابداع وذلك لنشر ثقافة الموهبة والابداع .

أسبوع الموهبة هو احتفال سنوي يقام من أجل الإشادة بالموهوبين و تشجيعهم على التطور ، و هو برنامج تواصلي هادف ترعاه المملكة العربية السعودية من أجل إثراء المحتوى الفكري و الإبداعي للنشىء ، من خلال الإدارة العامة للموهوبين بوزارة التربية و التعليم السعودية ، يتم فيه إقامة الندوات والنشاطات الاحتفالية والمعارض ، لنشر ثقافة الإبداع في المجتمع ، وتحقيق أهداف رؤية 2030 ، وتعزيز الإحساس بقيمة الموهوبين و دور المجتمع تجاه رعاية مواهبهم وتطويرها.

رعاية الموهوبين حق لهم وواجب علينا، وكما قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأطال عمره : "ان التعليم في السعودية  هو الركيزة الأساسية التي نحقق بها تطلعات شعبنا نحو التقدم والرقي في العلوم والمعـارف".

الطائر الذي يجلس على الشجرة لايخاف ابدا تحطم الغصن لان ثقته ليست في الغصن بل في جناحيه. ثق بنفسك وتذكر دائما "إذا عملنا ما هو ممكن اليوم، صار ما هو مستحيل اليوم ممكناً".

With great pride, AHISK celebrated the “Talent week” in order to praise the talented students and encourage them to develop their intellectual skills and creativity.

Students participated through art work and drawings and sent videos to show their talents. 

 “Your talent is God’s gift to you. What you do with it is your gift back to God.” Leo Buscaglia